Warning: mysqli_num_fields() expects parameter 1 to be mysqli_result, boolean given in /hermes/bosnaweb14a/b1226/ipg.venuess/shahidsite/wp-includes/wp-db.php on line 3091 Warning: mysqli_num_fields() expects parameter 1 to be mysqli_result, boolean given in /hermes/bosnaweb14a/b1226/ipg.venuess/shahidsite/wp-includes/wp-db.php on line 3091 Warning: mysqli_num_fields() expects parameter 1 to be mysqli_result, boolean given in /hermes/bosnaweb14a/b1226/ipg.venuess/shahidsite/wp-includes/wp-db.php on line 3091 Warning: mysqli_num_fields() expects parameter 1 to be mysqli_result, boolean given in /hermes/bosnaweb14a/b1226/ipg.venuess/shahidsite/wp-includes/wp-db.php on line 3091 Warning: mysqli_num_fields() expects parameter 1 to be mysqli_result, boolean given in /hermes/bosnaweb14a/b1226/ipg.venuess/shahidsite/wp-includes/wp-db.php on line 3091 Warning: mysqli_num_fields() expects parameter 1 to be mysqli_result, boolean given in /hermes/bosnaweb14a/b1226/ipg.venuess/shahidsite/wp-includes/wp-db.php on line 3091 Warning: mysqli_num_fields() expects parameter 1 to be mysqli_result, boolean given in /hermes/bosnaweb14a/b1226/ipg.venuess/shahidsite/wp-includes/wp-db.php on line 3091 شاهد //تجّار الأزمات يخلقون أزمات جديدة - مؤسسة شاهد الإعلامية - SHAHID HORAN شاهد //تجّار الأزمات يخلقون أزمات جديدة - مؤسسة شاهد الإعلامية - SHAHID HORAN
buy phentermine 37.5mg online xanax - http://www.adderallxronline.com/xanax
الرئيسية / الأخبار / شاهد //تجّار الأزمات يخلقون أزمات جديدة

شاهد //تجّار الأزمات يخلقون أزمات جديدة

Download PDF

تجّار الأزمات يخلقون أزمات جديدة

استفاق أهل حوران على خبر سيطرة النظام على كتيبة الدفاع الجوي ” القاعدة ” الواقعة على الطريق الحربي غربي مدينة درعا،مما يعني قطع الشريان الذي يصل شرقي محافظة درعا بغربها.
فور انتشار هذا الخبر سارع من يوصفون بتجار الأزمات إلى اغتنام ما رأوا فيه فرصة ذهبية، فبادر أغلبهم إلى إغلاق محالهم، بينما قام آخرون برفع أسعار السلع إلى مستوى قياسي وخصوصاً المحروقات. ورصدت شاهد ارتفاعاً كبيراً يوم أمس في مادة البنزين الذي وصل سعره في بعض المناطق إلى 1000 ليرة سورية أي أكثر من ضعفي ثمنه الحقيقي، كما قفز سعر جرة الغاز من 8000 ليرة سورية إلى 15000 ليرة سورية.

أزمة أخرى إذاً يتسبب بها هؤلاء مستغلين حاجة الأهالي دون أن رادع، لكن هذه الأزمة لم تدم طويلاً وسرعان ما عادت الأمور إلى نصابها وذلك بعد انتهاء الأزمة الأساسية باستعادة من أبطال الجيش الحرّ السيطرة على على كتيبة الدفاع الجوي ” القاعدة ” وتبديد أحلام النظام في قطع الطريق الحربي.

التشكيلات المسلحة والمجالس العسكرية الثورية في المزيريب وطفس وغيرها أصدرت بيانات تحذر من المعاودة إلى الاحتكار واستغلال المواطنين متوعدين من ينتهج هذا السلوك. هذه البيانات طمأنت المواطنين بعض الشيء. ولكن السؤال هل سنشهد إجراءات فعلية تردع المحتكرين والمستغلين؟ أم أنّ بيانات المجالس العسكرية ستبقى حبراَ على ورق؟

اترك رد

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial