buy phentermine 37.5mg online xanax - http://www.adderallxronline.com/xanax
الرئيسية / Uncategorized / مقتل سمير قنطار قيادي في حزب الله في جرمانا بريف دمشق

مقتل سمير قنطار قيادي في حزب الله في جرمانا بريف دمشق

Download PDF

 أعلن حزب الله اللبناني عن مقتل سمير قنطار، أحد قادة حزب الله اللبناني، في غارة صاروخية إسرائيلية استهدفت مبنىً سكنياً من ستة طوابق أسفرت عن مقتل سمير قنطار و11 عنصر من حزب الله وإيران في حي “الحمصي “منطقة جرمانا في العاصمة السورية عند الساعة العاشرة والربع من مساء أمس السبت.

 

و أضاف حزب الله في بيان رسمي، ” أغارت طائرات العدو الإسرائيلي على مبنى سكني في مدينة جرمانا بريف دمشق مما أدى إلى استشهاد عميد الأسرى اللبنانيين في السجون الإسرائيلية الأسير المحرر الأخ المقاوم والمجاهد سمير قنطار وعدد من المواطنين السوريين”.

 

أما وسائل إعلام النظام السوري الإخبارية فقد قالت، ” إن جماعات إرهابية هي التي نفذت الهجوم بعدد من الصواريخ، ونعت سمير قنطار قائد قوات الدفاع الوطني وفرحان الشعلان في جرمانا.

 

ًو رحب وزير إسرائيل بمقتل قنطار و اعتبره أمرا طيبا.

كما قال “يؤوف غلانت” وزير البناء و الإسكان الإسرائيلي في تصريحات لراديو إسرائيل،  إنه لأمر طيب ألا يكون أناس مثل سمير قنطار من عالمنا”.

يذكر أن، سمير قنطار هو درزي لبناني، ويعتبر الرجل الأول في الجهاز العسكري التابع لحزب الله وهو أحد قادة حزب الله التي تقاتل إلى جانب بشار الأسد في حربه ضد شعبه في سوريا.

كان القنطار قد إنضم لحزب الله بعد أن أفرجت إسرائيل عنه في إطار صفقة لتبادل السجناء في تموز 2008.IMG_٢٠١٥١٢٢٠_١٥٤٩٣٨

5 تعليقات

  1. Odai Hlak

    كلب وفطس الكلب الي بعده يصف ع دور

  2. عمر الاموي

    اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين
    فإذا ثبت أن شخصا ما مشرك أو يهودي أو نصراني أو غيرهم من ملل الكفر، وأنه مات على شركه وكفره من غير توبة فإنه لايجوز الترحم عليه ولاالدعاء له بعد موته ، لأن الله تعالى قد قضى عليه بالخلود في النار، والدعاء له بالرحمة طلب لتغيير قضاء الله المبرم الذي لا يغير ولا يبدل بالدعاء، وقد قال تعالى: (ما كان للنبي والذين آمنوا أن يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم) [التوبة: 113]. ولقوله عليه الصلاة والسلام في الحديث : ( والذي نفسي بيده لايسمع بي أحد من هذه الأمة ، ولايهودي ولانصراني ، ثم يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أصحاب النار ) رواه مسلم وغيره .
    وهذا غير الدعاء للكافرين بالهداية حال حياتهم رغبةً في إسلامهم، فإن ذلك جائز ، وقد دعا النبي صلى الله عليه وسلم لدوس وكانوا كفاراً فقال: “اللهم اهد دوساً وائت بهم” متفق عليه. والله أعلم.

اترك رد

Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial